14
فبراير
2016
دواعش الرياضة تحرم منتخب كرة الطاولة من المشاركة في بطولة قطر الدولية
نشر منذ Feb 14 16 pm29 09:54 PM - عدد المشاهدات : 3580



شبكة سومر للانباء : الناصرية /خضير الصالحي

رفض الاتحاد المركزي العراقي بكرة تنس الطاولة مشاركة منتخب العراق للناشئين في بطولة قطر الدولية  معزيا ذلك الى اسباب مادية وإدارية  .

المدير الفني للمنتخب عقيل جبار الماجد قال لشبكة سومر للأنباء  " كان من المؤمل ان يشارك منتخب العراق بكرة الطاولة في بطولة قطر الدولية التي ستنطلق تصفياتها في السادس عشر من الشهر الجاري في الدوحة , متمثلا باللاعبين حسين عقيل , ومحمد زيدان , إلا ان الاتحاد العراقي أبلغنا بعدم قدرته المادية على تغطية نفقات سفر لاعبين , ومدرب  , مشيرا الى ان بطولة قطر الدولية تعد من البطولات المهمة , وتدخل ضمن التصنيف العالمي للمنتخبات واللاعبين , لذلك قررنا نحن مدرب ولاعبين المشاركة في البطولة وعلى نفقتنا الخاصة , حيث تم الاستعداد وقطع تذاكر السفر , إلا ان الاتحاد المركزي في بغداد عاد مجدد ورفض المشاركة بحجة عدم حضور أغلب  أعضاءه  الى الاجتماع لغرض الموافقة على المشاركة  في البطولة .

 وأبدى الماجد استغرابه من مواقف بعض أعضاء الاتحاد المركزي التي منعت مشاركة منتخب العراق بكرة الطاولة حتى وان كان على نفقته الخاصة  , عادا ذلك بالتصرف غير المسؤول لأنه منع دولة العراق  من مشاركة دولية , وهو يعرف جيدا  امكانية منتخب الطاولة للناشئين  في الحصول على المراكز الاولى في البطولة , واصفاً من رفض هذه المشاركة بدواعش الرياضة .

وطالب الماجد وزير الرياضة , والشباب واللجنة الاولمبية بفتح تحقيق لمعرفة الاسباب والدوافع وراء مثل هكذا تصرفات شخصية عملت على منع وصول اسم العراق في المحافل الدولية , وحرمت  لاعبين دوليين من استحقاق مشروع .

 يشار الى ان  اللاعب الدولي حسين عقيل  مثل منتخب كرة تنس الطاولة العراقي في عدة بطولات عربية ودولية وقد حصل على ( 9 ) ميداليات , وآخرها بطولة غرب اسيا   .


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس