7
يوليو
2016
بالصوروالفيديو:مدير المكتب المدني لكتائب سيد الشهداء يحضر مباراة بطولة شهداء الكتائب الرياضية الثانية في الشطرة
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 1734



شبكة سومر للانباء : الشطرة/هيئة التحرير

حضر مدير المكتب المدني لكتائب سيد الشهداء الدكتور جلال الدين العيداني ومدير مكتب شمال ذي قار الدكتور امجد العكيلي والوفد المرافق لهما ، مباراة بطولة شهداء كتائب سيد الشهداء الرياضية الثانية في الشطرة ، حيث عزفت موسيقى مع وقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الكرادة وشهداء الحشد الشعبي والجيش والشرطة ، وأوقدت الشموع على ارواحهم الطاهرة .

 كما وزعت الجوائز على الفائزين الذين وصلوا إلى نهائي البطولة وهم فريق الاتفاق التابع إلى المكتب الطلابي لكتائب سيد الشهداء وفريق التحدي ، وحصل على المركز الأول فريق التحدي وعلى المركز الثاني فريق الاتفاق بالضربات الترجيحية بعد ان تعادل الفريقين بهدف ولكل منها .

وقال مدير المكتب المدني لكتائب سيد الشهداء الدكتور جلال الدن العيداني لشبكة سومر للانباء " ان إقامة مثل هذه البطولات تخليدا للشهداء وإكراما لهم ، ودأبت كتائب سيد الشهداء في ذي قار على مثل هذه الفعالية وتشجيعها ودعمها .

كما قال مسؤول المكتب الطلابي التابع إلى كتائب سيد الشهداء محمد الحمام " ان المكتب يقوم بنشاطات وفعاليات مختلفة في المحافظات ، حيث شاركنا بالامس في استعراض يوم القدس العالمي واليوم تجدنا نقيم بطولة الشهداء الرياضية تقديراً لدم الشهداء الأبرار وتخليدا لذكراهم .

وفي الختام وزعت الجوائز على الفائزين من قبل مدير المكتب المدني لكتائب سيد الشهداء والوفد المرافق له على الفائزين .

للاطلاع على مقطع الفيديو


صور مرفقة

























أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس