27
أغسطس
2016
برعاية كتائب سيد الشهداء ، رابطة الفرق الشعبية تفتتح بطولة الشهيد احمد الصافي لكرة القدم في ذي قار
نشر منذ Aug 27 16 pm31 09:21 PM - عدد المشاهدات : 1071


شبكة سومر للانباء : الناصرية/ هيئة التحرير

افتتحت رابطة الفرق الشعبية اليوم السبت ، بطولة الشهيد الإعلامي السيد احمد عباس الصافي لكرة القدم في ذي قار ، برعاية كتائب سيد الشهداء بالتعاون مع فريق الحرية ، على ملعب شباب الحرية ، بحضور عدد من الرياضيين الدوليين .

وقال المشرف على تنظيم البطولة رئيس رابطة صوب الشامية حمد البدري لشبكة سومر للانباء " ان البطولة تتكون من 16 فريق من الشباب ، وأقيمت برعاية كتائب سيد الشهداء ،  على ملعب شباب الحرية .

واضاف البدري " ابتدأت فعاليات الافتتاح بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم النشيد الوطني ، مبينا " ان فعاليات الفريقين بدأت باستعراض امام الجمهور قبل بدء المباراة التي كانت بين فريقي الشعلة والعروبة .

واشار البدري" الى ان الفريق الفائز في مباراة الافتتاح هو فريق الشعلة بتغلبه بأربعة اهداف مقابل لاشيء لفريق العروبة .

كما قال المعاون الاداري لكتائب سيد الشهداء في ذي قار السيد ابراهيم الموسوي " ان دعمنا مستمر لشريحة الشباب وخاصة في فعاليات تمجد الشهداء كونهم بذلوا دمائهم الغالية علينا من اجل استمرار الحياة وزرع الابتسامة على وجوه الشباب والاطفال والنساء .

وبين الموسوي " ان افتتاح البطولة اليوم كان له الاثر الكبير على اللاعبين كون الشهيد السيد احد الصافي كان زميلهم وبعمرهم وترك اجمل ايام شبابه ليلتحق بركب الشهداء .


صور مرفقة
























أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس