28
أغسطس
2016
كهرباء ميسان تعلن انطلاق أعمال استحداث مغذيات (11 ك. ف ) في ناحية السلام
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 354


شبكة سومر للأنباء : ميسان / هديل علي الحسون

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب انطلاق أعمال  استحداث مغذيات (11 ك.ف) بناحية السلام ( 40 كم ) غرب  العمارة. 

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان جاسم راضي بريدي في بيان صحفي اطلعت عليه شبكة سومر للأنباء "باشرت ملاكاتنا الهندسية والفنية بأعمال استحداث مغذيات (11 ك.ف ) في ناحية السلام  ،  بإشراف و متابعة مستمرة من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب " محمد عبد الأمير الحلفي ".

وبين "بان الأعمال مد خطوط (11 ك.ف ) ارضي عدد (4) لتغذية الشبكة في مناطق الانتصار ، السلام ، الجزيرة ، الصمود ) .

 مبيناً "ان مجمل أطوال الخطوط ( 1 كم )   ، مع  نصب (16 ) عمود ضغط عالي فضلا عن لوزام أخرى ، مشيراً ،  إلى أن الخطوط تخرج  من محطة السلام الثانوية (33 /11 ك.ف)  الجديدة من ضمن المحطات ( شنايدر الأربعة) والتي سوف تدخل للعمل قريباً ،  لافتاً " إلى أن الهدف من المشروع لحل الاختناقات الحاصلة في الناحية  .  

 وأوضح  بريدي " بان المشروع ضمن خطة المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، وضمن إمكانيات المديرية بمدة عمل (20) يوم  ، وبقيمة (8,815,000 ) ثمانية ملايين و ثمانمائة وخمسة عشر ألف دينار عراقي .

مبينا " بأن أعمال هذا المشروع من اجل ضمان استقرار التيار الكهربائي للمناطق التي تم تغذيها ، مضيفا " بان أعمال المشروع بإشراف " المهندس" مشتاق طالب علي رئيساً ، وعضوية " نجم عبد الله حلو  " . 

ويذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط  (33 ك . ف ) و (11 ك.ف)  .


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس