9
سبتمتبر
2016
بالصور : توزيع كهرباء ميسان تعلن إدخال محطة ثانوية جديدة للعمل بناحية السلام
نشر منذ 8 شهر - عدد المشاهدات : 368


شبكة سومر للأنباء : ميسان/ هديل علي الحسون

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن إدخال محطة السلام الثانوية التحويلية الجديدة للعمل ، بناحية السلام ( 40 كم ) غرب  العمارة.

وقال مدير توزيع كهرباء ميسان جاسم راضي بريدي في بيان صحفي اطلعت عليه شبكة سومر للأنباء "تم إدخال محطة السلام الثانوية الجديدة (33 / 11 ك . ف) للعمل ، بحضور محافظ ميسان علي دواي لازم , بعد انجاز شركة " شنايدر " الفرنسية المنفذة لمشروع أنشاء المحطة أعمالها المدنية والكهربائية و بمتابعة من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الأمير الحلفي .

موضحاً فور إدخالها للعمل  تم تغذية أربع مغذيات (11 ك.ف) لتغذية الشبكة في مناطق (الانتصار ، السلام ، الجزيرة ، الصمود ) ، لافتاً ، إلى أن المحطة تم تغذيتها من محطة توسع العمارة (132 / 33 ك.ف).

وبين " بان الأعمال التي نفذتها الشركة في المحطة كانت اعمال كهربائية و مدنية ، وتضمنت نصب قواعد لمحولات القدرة الرئيسية مع نصب محولات القدرة عدد (2) ذات سعة (31.5 أم . في . أي ) مع قاعة السيطرة من حيث الجدران والسقوف فضلاً عن غرفة المراقبين مع ملحقاتها ، مضيفاً ، بان المحطة سيخرج منها (14) مغذي (11 ك.ف) .

وأشار" بريدي " إلى أن الهدف من نصب المحطة هو ضمان استقرار التيار الكهربائي لأهالي الناحية فضلا عن فك الاختناقات الحاصلة في محطة السلام الثانوية (33 / 11 ك.ف) القديمة .

مضيفاً " بان  المشروع ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة الكهرباء ، منوهاً " إلى أن هنالك  لجنة متخصصة من المديرية ، للإشراف والمتابعة على سير العمل في المشروع  ، والعمل ضمن معايير ضوابط وزارة الكهرباء .

ويذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط  (33 ك . ف ) و (11 ك.ف)  مع حلول   فصل الصيف للمناطق  ذات الكثافة السكانية العالية .


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس