7
يناير
2017
شبكة سومر الإعلامية استعراض عسكري لشرطة محافظة الديوانية بذكري تاسيس الشرطة العراقيه
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 179



شبكة سومر الإعلامية 
رياض الشبيب

نظمت قيادة شرطة  الديوانية اليوم السبت استعراضات عسكرية بمناسبة الذكرى الـ 95 لتأسيس الشرطة العراقية فيما كشف عن جاهزيتها لاستلام الملف في المحافظة.
حيث أقامت تشكيلات وزارة الداخلية في الديوانية استعراضاً عسكرياً في ساحة الاحتفالات وسط المحافظة اشتركت فيه جميع صنوف الشرطة البشرية والإلية بحضور مسؤولي الحكومة المحلية وشيوخ العشائر وبحضور جماهري و إعلامي واسع .
وقال قائد شرطة الديوانية العميد فرقد زغير مجهول ان قوات وزارة الداخلية في المحافظة اصبحت قادرة على حفظ الامن والاستقرار في عموم مناطق المحافظة فضلاً عن قيامها بالإعمال المناطه بها والخاصة بتنفيذ اوامر القبض والحد من الجرائم الجنائية، مشيراً الى ان تعاون الفعاليات الاجتماعية من شيوخ عشائر ومنظمات مجتمعية اسهم بشكل كبير بالحفاظ على المكتسبات الأمنية التي تحققت خلال السنوات الماضية...
وقال العميد داخل شعلان فهد الحجامي مدير شؤون أفواج  الطوارئ ان استعراض أفواج المديرية والفعاليات القتالية الاستعراضية التي نفذتها دليل واضح على كفاءة جميع صنوف الأجهزة الأمنية وقدرتها على مسك الأرض وحماية أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة
وفي الختام بارك جميع الحضور  بنجاح الاستعراض واشدوا بالجهود  التي بذلت طول ايام الاستعداد للاحتفال بذكرى يوم الشرطة الاغر.  
كما قدم قائد شرطة الديوانية الشكر للشعراء والى لجميع المدارس والروضات وكل من  المشارك في نجاح  الاستعراض.

صور مرفقة










أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 385

أخبار
حالة الطقس